ذكرت اللجنة البارالمبية العراقية، في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن الاتحاد العراقي البارالمبي لكرة الهدف للمكفوفين عقد، اليوم الأربعاء، اجتماعه السنوي للهيئة العامة لعام 2025، وذلك في قاعة «أصحاب الإنجاز» بمقر اللجنة في العاصمة بغداد.
وبحسب ما نشرته اللجنة، ترأس الاجتماع رئيس الاتحاد السيد سعد عبد المجيد الصالحي، الأمين المالي للجنة البارالمبية العراقية. وشهد الاجتماع قراءة التقريرين الإداري والفني، حيث استعرض السيد محمد رقيب الجوانب الإدارية، والمخاطبات الرسمية الداخلية والخارجية، إضافة إلى المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، ولا سيما معسكرات السليمانية، فضلًا عن المشاركة في دورة آسيا للشباب التي حققت خلالها اللجنة البارالمبية العراقية نتائج إيجابية.
وأوضحت اللجنة أن الهيئة العامة صادقت على التقريرين الإداري والفني برفع الأيدي.
كما أشارت، عبر صفحتها على فيسبوك، إلى أن الاجتماع تضمن قراءة التقرير المالي للاتحاد، والذي تناول نفقات المدرب الإيراني، والمعسكرات التدريبية، والمبالغ المصروفة على المعسكرات الداخلية والخارجية استعدادًا للمشاركات في البطولات، إلى جانب السلف المالية والتجهيزات الرياضية.
ووفقًا للمنشور ذاته، فُتح باب النقاش من قبل رئيس الاتحاد، قبل أن تتم المصادقة على التقرير المالي من قبل الهيئة العامة برفع الأيدي.


التعليقات